المجزرة
قال ابن هشام : ..... لما ظفر رسول الله صلى الله عليه وسلم ببني قريظة أخذ منهم نحو من أربعمائة رجل من اليهود ( وكانوا حلفاء الأوس على الخزرج )، فأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بأن تضرب أعناقهم ، فجعلت الخزرج تضرب أعناقهم ويسرهم ذلك ، فنظر رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الخزرج ووجوههم مستبشرة ، ونظر إلى الأوس فلم ير ذلك فيهم ، فظن أن ذلك للحلف الذي بين الأوس وبين بني قريظة ، ولم يكن بقي من بني قريظة إلا اثنا عشر رجلا فدفعهم إلى الأوس ، فدفع إلى كل رجلين من الأول رجلا من بين قريظة وقال : ليضرب فلان وليذفّف فلان فكان ممن دفع إليهم كعب بن يهوذا ، وكان عظيما في بني قريظة فدفعه إلى محيصة بن مسعود وإلى أبي بردة بن نيّار - وأبو بردة الذي رخص له رسول الله صلى الله عليه وسلم في أن يذبح جذعا من المعز في الأضحى - وقال ليضربه محيصة وليذفف عليه أبو بردة ،فضربه ضربة لم تقطع ، وذفف أبو بردة فأجهز عليه ، فقال حويصة : - وكان كافراً - لأخيه محيصة : أقتلت كعب بن يهوذا ؟ قال : نعم ، فقال حويصة ، أما والله لرب شحم قد نبت في بطنك من ماله ، إنك للئيم يا محيصة ، فقال له محيصة : لقد أمرني بقتله من لو أمرني بقتلك لقتلتك فعجب من قوله ثم ذهب عنه متعجباً . فذكروا أنه جعل يتيقظ من الليل ، فيعجب من قول أخيه محيصة . حتى أصبح وهو يقول : والله إن هذا لدين . ثم أتى النبي صلى الله عليه وسلم فأسلم ،فقال محيصة في ذلك أبياتا قد كتبناها
المصدر
القصة:
محمد, وجمع المسلمين, يحضّرون للمجزرة الجماعية بحق الأسرى من إخوانهم العرب-معتنقي اليهودية.
فأما الأوس والخزرج, الذين كانوا قبل ظهور محمد ورسالته, وثنيين, ينبو عنهم إخوانهم العرب من أهل الكتاب من بني قريظة وبني قينقاع, بحكم اعتناقهم لدين أكثر تطورا من المعتقدات الوثنية. الأوس, أولئك الذين أكلوا من خبز اليهود, واستطبوا بأدويتهم, واستعانوا بأموالهم, بل واستمنوا على نسائهم عندما بلغوا الحلم إلى أن بلغ بهم الهوس الديني كل مبلغ: تكفهر وجوههم, لا خجلا من بني قريظة, بل لأنهم لم يشتركوا في المجزرة كما ينبغي.
الحق مش على الرسول, الحق عاللي خلق الرسول, لأنه لم ينبهه إلى ضرورة العدل, أوليس هو القائل " وإن حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل", " وأقسطوا فإن الله يحب المقسطين"؟؟
على كل, هذه هفوة من هفواته, الله يسامحه, إلهنا الكبير العريض
نواصل فنقول: ابيضّت وجوه الخزرج, واكفهرت وجوه الأوس, وسيف الإسلام يعمل ذبحا في رقاب ضحايا المجزرة, والرسول منشغل بتقسيم الفيء, وبالبحث عن صفية. *
انتبه الرسول لهذا الظلم بحق الأوس, فسأل القتلة: كم بقي من الضحايا؟
- 12 يا معلم
- يا نداهتي!, طيب ما الذي ينبغي على ربي أن أفعله؟ عاجبك هيك يا الله؟ أي مش تلحس طيزي؟ ليش ما نبهتني ؟ أعمل إيه أنا دلوقتي؟؟ يا نصيبتي!!
لكن الله, بذكائه المعهود, يلهم محمدا الحل
يقول للأوس: ليقتسم كل اثنان منكم أسيرا واحدا, يتعاونان في ذبحه وهو مربوط وهكذا, تتبدى قيم التعاون والإخوّة في ديننا الحنيف,
.. إأ إإححم ..
عفوا, بخصوص الإخوّة ...
الحوار:
كعب بن يهوذا, كان صديقا للثنائي حويصة ومحيصة, فأما محيصة, فقد كان مهووسا دينيا, وأما حويصة, كما يتضح من النص, فهو مجرد "مرتزق" لا أكثر, ولا أدري كم من المرتزقة عملوا في جيش الرسول طمعا في الفيء والغنائم.
كنا نقول, دفع الرسول إليهما بصديقهما السابق كي يذبحوه, فدار هذا الحوار:
كعب بن يهوذا:
محيصة: تعال يا أخو المنيوكة. والله لأذبحك
حويصة: ولك يا إبن الحرام, هذا اللي كان يطعميك ويسقيك أيام ما كنت ميت من الجوع.. تِهون عليك العشرة يا حسبو؟
كعب بن يهوذا:
محيصة: إخرس, يا شيوعي يا كلب, فوالله, لو قال لي الرسول أن أذبحك أنت, فسأفعل
كعب بن يهوذا:
حويصة: يا ويح ربي, ما الذي جر على مؤخرتي هذا الويل, أخي وربعه مجانين, ولا عهد لهم ولا إلة, كما تقدم في السطور التي كتبها "واحد إفتراضي", فماذا أفعل؟ هل أهجر بيتي وأبقى على مبدأي ؟
ضمير حويصة: ولك أي مبدأ يا أخو الستة وستين شرموطة, انت واحد مرتزق بعثي كلب, أي مو من كم يوم قتلت مولى نعمتك كعب بن يهوذا, انا لو محلك بصير من جماعة محمد
حويصة: أي والله, جبتها يا "ظميري", سوف أسلم, وتصير صفية ** أمي, ومن يدري فقد ترضعني يوما
موسيقا تصويرية كالتي في نهاية فيلم كازابلانكا
حويصة: يا محمد, أشهد أن لا إله إلا الله وأنك رسول الله
محمد: أهلا حويصة, خلص مبروك, ضمنت محلك بالجنة
حويصة في عقله: اي كس اختك عأخت الجنة, شو بخصوص المصاري
محمد: هع؟؟
حويصة: "لا ولا شي, كنت اقول, والله إن هذا لدين....." (ويكمل في عقله : زي طيزي) فذهبت مثلا
الاستنتاجات:
1. الإسلام دين لا يعترف بإعلان جنيف لحقوق الإنسان, ويشرع المجازر الجماعية بحق الأسرى مكتوفي الأيدي
2. المسلمون الصحابة, وهم في صلتهم بالدين أعمق بكثير من أحفادهم في العصر الحديث: مهووسون بالقتل والسبي والاغتصاب, الذي شرعه لهم دينهم, الحنيف, لذا: ينبغي أن تسقط عن الإسلام, كدين, أي تهمة باطلة من مثال: الإسلام يدعو للتآلف بين البشر,’ والإسلام دين رحمة
3. قتال الأوس (على الأقل) مع محمد, لم يكن جهادا, إذ يظهر أن العديد من الأوس لم يسلموا, وأن مناصرتهم لمحمد لم تكن إلا خيارا استراتيجيا, والدليل على الأمر: اشتراك الكثير من المرتزقة في حروب الرسول, ليس طمعا في الجنة, وليس إعلاء لكلمة الله, بل رغبة في الغنائم
4. والله إن هذا لدين, زي طيز حويصة
محمد, وجمع المسلمين, يحضّرون للمجزرة الجماعية بحق الأسرى من إخوانهم العرب-معتنقي اليهودية.
فأما الأوس والخزرج, الذين كانوا قبل ظهور محمد ورسالته, وثنيين, ينبو عنهم إخوانهم العرب من أهل الكتاب من بني قريظة وبني قينقاع, بحكم اعتناقهم لدين أكثر تطورا من المعتقدات الوثنية. الأوس, أولئك الذين أكلوا من خبز اليهود, واستطبوا بأدويتهم, واستعانوا بأموالهم, بل واستمنوا على نسائهم عندما بلغوا الحلم إلى أن بلغ بهم الهوس الديني كل مبلغ: تكفهر وجوههم, لا خجلا من بني قريظة, بل لأنهم لم يشتركوا في المجزرة كما ينبغي.
الحق مش على الرسول, الحق عاللي خلق الرسول, لأنه لم ينبهه إلى ضرورة العدل, أوليس هو القائل " وإن حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل", " وأقسطوا فإن الله يحب المقسطين"؟؟
على كل, هذه هفوة من هفواته, الله يسامحه, إلهنا الكبير العريض
نواصل فنقول: ابيضّت وجوه الخزرج, واكفهرت وجوه الأوس, وسيف الإسلام يعمل ذبحا في رقاب ضحايا المجزرة, والرسول منشغل بتقسيم الفيء, وبالبحث عن صفية. *
انتبه الرسول لهذا الظلم بحق الأوس, فسأل القتلة: كم بقي من الضحايا؟
- 12 يا معلم
- يا نداهتي!, طيب ما الذي ينبغي على ربي أن أفعله؟ عاجبك هيك يا الله؟ أي مش تلحس طيزي؟ ليش ما نبهتني ؟ أعمل إيه أنا دلوقتي؟؟ يا نصيبتي!!
لكن الله, بذكائه المعهود, يلهم محمدا الحل
يقول للأوس: ليقتسم كل اثنان منكم أسيرا واحدا, يتعاونان في ذبحه وهو مربوط وهكذا, تتبدى قيم التعاون والإخوّة في ديننا الحنيف,
.. إأ إإححم ..
عفوا, بخصوص الإخوّة ...
الحوار:
كعب بن يهوذا, كان صديقا للثنائي حويصة ومحيصة, فأما محيصة, فقد كان مهووسا دينيا, وأما حويصة, كما يتضح من النص, فهو مجرد "مرتزق" لا أكثر, ولا أدري كم من المرتزقة عملوا في جيش الرسول طمعا في الفيء والغنائم.
كنا نقول, دفع الرسول إليهما بصديقهما السابق كي يذبحوه, فدار هذا الحوار:
كعب بن يهوذا:
محيصة: تعال يا أخو المنيوكة. والله لأذبحك
حويصة: ولك يا إبن الحرام, هذا اللي كان يطعميك ويسقيك أيام ما كنت ميت من الجوع.. تِهون عليك العشرة يا حسبو؟
كعب بن يهوذا:
محيصة: إخرس, يا شيوعي يا كلب, فوالله, لو قال لي الرسول أن أذبحك أنت, فسأفعل
كعب بن يهوذا:
حويصة: يا ويح ربي, ما الذي جر على مؤخرتي هذا الويل, أخي وربعه مجانين, ولا عهد لهم ولا إلة, كما تقدم في السطور التي كتبها "واحد إفتراضي", فماذا أفعل؟ هل أهجر بيتي وأبقى على مبدأي ؟
ضمير حويصة: ولك أي مبدأ يا أخو الستة وستين شرموطة, انت واحد مرتزق بعثي كلب, أي مو من كم يوم قتلت مولى نعمتك كعب بن يهوذا, انا لو محلك بصير من جماعة محمد
حويصة: أي والله, جبتها يا "ظميري", سوف أسلم, وتصير صفية ** أمي, ومن يدري فقد ترضعني يوما
موسيقا تصويرية كالتي في نهاية فيلم كازابلانكا
حويصة: يا محمد, أشهد أن لا إله إلا الله وأنك رسول الله
محمد: أهلا حويصة, خلص مبروك, ضمنت محلك بالجنة
حويصة في عقله: اي كس اختك عأخت الجنة, شو بخصوص المصاري
محمد: هع؟؟
حويصة: "لا ولا شي, كنت اقول, والله إن هذا لدين....." (ويكمل في عقله : زي طيزي) فذهبت مثلا
الاستنتاجات:
1. الإسلام دين لا يعترف بإعلان جنيف لحقوق الإنسان, ويشرع المجازر الجماعية بحق الأسرى مكتوفي الأيدي
2. المسلمون الصحابة, وهم في صلتهم بالدين أعمق بكثير من أحفادهم في العصر الحديث: مهووسون بالقتل والسبي والاغتصاب, الذي شرعه لهم دينهم, الحنيف, لذا: ينبغي أن تسقط عن الإسلام, كدين, أي تهمة باطلة من مثال: الإسلام يدعو للتآلف بين البشر,’ والإسلام دين رحمة
3. قتال الأوس (على الأقل) مع محمد, لم يكن جهادا, إذ يظهر أن العديد من الأوس لم يسلموا, وأن مناصرتهم لمحمد لم تكن إلا خيارا استراتيجيا, والدليل على الأمر: اشتراك الكثير من المرتزقة في حروب الرسول, ليس طمعا في الجنة, وليس إعلاء لكلمة الله, بل رغبة في الغنائم
4. والله إن هذا لدين, زي طيز حويصة
___
أما قصة صفية, فنورد لها مقالة أخرى, إحنا ورانا جاجة ؟*
إنتوا بدكم تضلوا تنزلوا هون كل ما شفتولكم نجمة؟؟ قلنالكم بعدين بنحكي عن صفية !! **
هناك 8 تعليقات:
لا مؤخذة بس أيه اعلان جنيف لحقوق الانسان دا ؟؟؟؟
شوية التخاريف اللى سموها مبادئ و اعلنتها الدول المنتصرة في الحرب العالمية الثانية مبادئ لحقوق الانسان ؟؟؟؟؟
ايه اللى يخلي اى شخص يوافق على مبادئ زى دى اقرتها مجموعة من الدول الاستعمارية الرأسمالية... التى لا تقل بشاعة عن دولة الاسلام في تاريخها الدموى ؟؟؟؟
نفس المبادئ التى اعلنتها الدول المنتصرة بخصوص حقوق الانسان
أعلنتها الدولة الاسلامية
في كتابها المقدس و في السنة
لكن في الحالتين العبرة بالأعمال
واحد افتراضي: التدوينة مثيرة للتفكير ... هل يعني وجود هذا في تاريخ المسلمين أن نستسلم لدعاوى القتل والذبح ... مجرد سؤال
الزميل مالك الحقيقة المطلقة مصطفى:
"الا فاني احذرك و انذرك بوعيد من الله"
ترى كيف جاءك هذا الوعيد المرسل لواحد افتراضي؟ في المنام؟ ولا بينك وبين الله عشم فأرسلك تدافع عنه؟ من أين لك هذا السلطان الذي تتحدث به؟ عايزة أمارة
"الا فانلم تنته لاصيبنك بوابل من القول لا تجد له ردا
و لارمين تهمك بحقائق تعجز عنها كل ادلتك"
هذا كنا ننتظر أن نسمعه: مناقشتك أدلتك فلم تهل علينا إلا بزعيق هستيري بالويل والثبور وعظائم الأمور والنهاية : ولا حاجة، واحد افتراضي بيتحدث عن ابن هشام الذي أرخ للرسول .. وهذه حقائق ... أين حقائقك؟
"حينها فلتنادي على قساوستك و حاخاماتك ولن تجد من مجيب"
قساوسة إيه وحاخامات إيه؟ ما هذا الخلط الأبله؟ أصبح هذا الأسلوب سخيفاً حقيقة ... لعل شخصاً ما يستطيع أن يكون مسيحياً ويهودياً مع بعض كدة ونحن لا ندري ... مرة ثانية ... زعيق بدون أي محتوى
إبليس: صحيح الدول التي تتنتهك الحقوق كان لها دور في الاعلان العالمي، ولكن هذا لا يعني ألا نتمسك بهذا الاعلان من جهة كونه تقدماً في قيم الانسان ما كان موجوداً قبل ذلك ... وحقيقة طز في الدول التي أعلنته، يجب أن نتمسك به ... بل ونضيف عليه كبشر ... كسكان العالم ... الدول لا أخلاق لها،أما البشر فلهم
مصطفى
هذه اللهجة البهيمية, هي أكثر أدبا بما لا يقاس من لهجة رسولك أبو حميد في توصيف معارضيه.
هذا الرسول, وذاك الرب, و"هدايتهما" لي, غير مقبولان لدي, إلا إن قاما, أو قمت أنت, بتفسير هذا التناقض الصارخ بين ما تدعون (جميعا) بأن الإسلام دين رحمة, وبين وقائع تاريخية كهذه التي ذكرت أعلاه, تدحض هذا التوصيف الميسيائي للدين
لساني لم ينقطع بعد, والدليل (آلولو) أنني ما زلت أخرجه لإلهك هنا وفي مواضع أخر
حين ألتقي بإلهك, في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون, فسأطالبه بتفسير منطقي لمسألتين هما
1. التناقض الصارخ بين ما يدعي وتدعون, وبين ما قام به الإسلام (لا المسلمون) في تقسيم العالم إلى دار حرب ودار سلم, واعتبار المسلم مستخلفا في الأرض, واعتبار الكوكب برمته هدفا مشروعا لنشر الإسلام بأية طريقة, ورغما عن عدم مشروعية الوسائل
2. انتدابه بشر من أمثالك للدفاع عنه
وأخيرا: بانتظار وابل غيثك, , فأمطرني, فالحال, وكما قالت الشهيدة المناضلة سعاد حسني في معلقتها االخالدة "الدنيا حر , الدنيا حرأنا عايزة حاجة ساقعة"
إبليس:
سعيد لتشريفك مدونتي,
وملاحظتك تبعث على التفكير حقا, لعلي أعود إلى الإجابة بعد أن أكون قد صحوت من صدمة هذا الصباح.
سقراط, صباح الخير
بالإمكان إضافة مسألة كوننا لا نختلف مع نص الإعلان, كائنا من كان صائغه وأنى كان مصدره(وهذا بالطبع لا ينطبق على النص الديني) فالنص الديني الذي يتضمن الادعاء بالحفاظ على كرامةالبشري, يحمل تناقضين صارخين هما
هذا الإدعاء هو في أساسه محسنات لفظية, كنوع من الترويج لمنتج (الله موجود) رغم ايقاني بأن الدين قد شكل في مرحلة من المراحل قفزة نوعية يمكن توصيفها بالتقدمية مقارنة بالظرف التاريخي
بينما إعلان جنيف هو إعلان لذاته, بمعنى: هو انتصار لفحوى النص, دون إكتراث للجهات المسؤولة عنه
2. إعلان جنيف هو إعلان أرضي, قابل للمناقشة والتعديل, وقابل للطعن والنقد, بأكثر مما يفعل الجميل "إبليس" .في حين يُرفّع النقيض السماوي عن شطط الكلم الذي يتفوه به أمثالنا من أعداء الله على حد ادعاء زميلنا مصطفى
مصطفى راجل انما انت خول ومتناك ومعرص وشرموط وامك بتلحس ازبار شعب الصين يا ابن المره المنيوكه يا اللى صور طيز وكس امك على النت فى مواقع البورنو يا كس الجاموسه
احب اقولك يا افتراضى يا ابن العلئه يا وسخ يا لبو ان انت ح تتناك ح تتناك واللى ح ينيكك واحد مسلم فى الدنيا وواحد شيطان خول فى الاخره فى جهنم مثواك يا كلب الكلاب
وافتكر فكرى النياك اللى ناك امك فى شارع الهرم لانها لبوه ورقاصه وشرموطه وابوك عرص مهنته اب الاحبه انه يصور طيزها وهى بتتناك ويحط صورها السكس على النت علشان يتفرج عليها الشباب فى كل انحاء العالم ويضربو عشرات عليها يا خول
يومين ولا 3 تيام وح تلاقى غضب ربنا نازل عليك بواحد خول ابن منيوكه هجم على كس امك وناكه فى الشارع ماهى متعوده دايمن على النياكه وانتو من الاصل عيله فلسطينيه شراميط يا كفره ونسوانكو منايك متناكين لبوات يا جزم ح يجى واحد اسرائلى خول وينيكك فى كسك قبل ما يدخل مدفعه التخين فى طيزك يا ابن الاحبه وابقى اشتم المسلمين تانى يا خول علشان انيك امك فى طيزها الواسعه يا كس امها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
على فكره هو ده الحوار اللى ينفع مع امثالك يا كلب الكلاب يا طيز العلوء لانك ماتستحئش غير الشتيمه والنيك لا هو طريقه واحد مسلم ولا واحد غير مسلم دى طريقه ولحد عايز ينيكك يا ابن العرص
لو اتكلمت كلمه واحده يا طيز اللبوه ح انيكك واحط صور طيزك على النت يا فلسطينى يا خنزير يا كافر يا رمه يا شعب ابن احبه منيوكين
فكرى النياك زبه ناكك وناك عيلتك الوسخه من اول اجدادك حتى هذه اللحظه ومالوش دعوه بالاسلام اللى هو اشرف من دينك المجوسى يا كلب يا عرص
واخلاق المسلم انه لو شاف واحد خول زيك انه يستغفر ربنا ويدعيلو بالهدايه انما انت خول رسمى مالوش امل فى الهدايه انت املك الوحيد ان واحد بزبر تمنتاشر متر يدخله فى طيزك وينزل لبن وشاى وقهوى جوه كسك وانت مايتردش عليك غير بزبر احمر تمصمصه مع اعداء الله كلهم يا جزمه يا ابن الجزمه
يا مجوسى يا كلب اسفوخص على وش طيز امك اللى ماعرفش هوه وشها ولا كسها اصل كلها متناك وابوك خول ناك امك الشرموطه ولدتك من كسها والحبل الصرى طالع من طيزك يا متناك من صغرك بالوراثه يا لبو يا شرموط وجدك كان خول عمل عمليه وبقى يتنفس من طيزه مره واحد بعبصه فمات هاهاها خخخخخخخخخ يا وسخ يا علء انت مش افتراضى انت متناك ومش راضى ىنك عدد مرات نياكتك مش كفايه يا ابن احبه العرب يا ابن اكبر مومس على وش الكوره الارضيه والاخلاق دى والافكار التناكه اللى انت قلتها اكيد انت جايبها من امك او من زبون يهودى اسرائلى ناكها وناكك قبل كده صح يا ابن العرص
وكس امين امك تانى يا حيوان
لو اتكلمت كلمه واحده يا طيز اللبوه ح انيكك واحط صور طيزك على النت يا فلسطينى يا خنزير يا كافر يا رمه يا شعب ابن احبه منيوكين
فكرى النياك زبه ناكك وناك عيلتك الوسخه من اول اجدادك حتى هذه اللحظه ومالوش دعوه بالاسلام اللى هو اشرف من دينك المجوسى يا كلب يا عرص
واخلاق المسلم انه لو شاف واحد خول زيك انه يستغفر ربنا ويدعيلو بالهدايه انما انت خول رسمى مالوش امل فى الهدايه انت املك الوحيد ان واحد بزبر تمنتاشر متر يدخله فى طيزك وينزل لبن وشاى وقهوى جوه كسك وانت مايتردش عليك غير بزبر احمر تمصمصه مع اعداء الله كلهم يا جزمه يا ابن الجزمه
يا مجوسى يا كلب اسفوخص على وش طيز امك اللى ماعرفش هوه وشها ولا كسها اصل كلها متناك وابوك خول ناك امك الشرموطه ولدتك من كسها والحبل الصرى طالع من طيزك يا متناك من صغرك بالوراثه يا لبو يا شرموط وجدك كان خول عمل عمليه وبقى يتنفس من طيزه مره واحد بعبصه فمات هاهاها خخخخخخخخخ يا وسخ يا علء انت مش افتراضى انت متناك ومش راضى لانك عدد مرات نياكتك مش كفايه يا ابن احبه العرب يا ابن اكبر مومس على وش الكوره الارضيه والاخلاق دى والافكار المتناكه اللى انت قلتها اكيد انت جايبها من امك او من زبون يهودى اسرائلى ناكها وناكك قبل كده صح يا ابن العرص
وكس امين امك تانى يا حيوان
خخخخخخخخخخخخخخخ
المدبحه بجد اللى ح تصل هيه نياكه طيز امك وح يشهدها العالم كله علشان يعرف ان انتو عيله شراميط
يا وسخ يا نجس يا معفن يا نتن يا كلب كس امك كس امك كس امك يا لواطى يا شاذ جنسيا بيتناك من بؤه قبل ودانه ومن ودانه قبل كسه ومن كسه قبل طيزه ومن كل خرم فى جسمه الشرموط لازم يسده بزبر اسرائلى وسخ او زبر يابانى محترم او زبر فكرى النياك اللى متعود ينيك عيلتهم المنيوكه يا نجس
خلى طيز امك تنفعك وتنفع شعبكم اللبو الشراميط والناس المجوس الكفره الوسخين اللى زيكم يا مجوس يا نجوس يا كلاب خريه يا احلى طياز طياز عيلتكو الشراميط تستاهل النيك فيها بجداره
احه وستين احه يا ابن ستين الف مومس يا ابن ستين الف لبوه لا تلد القحبه امك الا قحبه اختك وعلء اسمه افتراضى الوسخ المعفن
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كس امك مليون مره
أولا: حتى و ان كنت كافر أو يهودي فليست هذه هي الطريقة التي يجب أن تطرح بها القضايا و تناقشها. انما يجب أن يكون الأسلوب أرقى من ذلك.
ثانيا: الدين اليهودي قبل المسيحي و الاسلام يقر برسالة محمد خاتم الرسل صلى الله عليه و سلم.
ثالثا: إذا راجعت التاريخ بصورة صحيحة لعلمت أن بني قريظة خانوا العهد بطريقة خبيثة كعادتهم و كان الذبح فيهم هو العدل و حكم به سعد رضي الله عنه و أقره المولى عز و جل من فوق سبع سماوات.
أخيرا: صحابة رسول الله هم خير البشر على الأرض بعد الأنبياء و سيرتهم هي صفحات مشرقة في التاريخ. و لن أزيد على ما نلت من الشتائم فليس هذا من شيم المسلمين المعتدلين رغم الغيرة الشديدة على الإسلام و رسول العالمين محمد صلى الله عليه و سلم. أما أنت فان لم تتب مما قلت فويل لك من عذاب الله.
إرسال تعليق